منتدى شام الياسمين


أصدقائي الزوار
نرحب بكم بمنتدانا أجمل ترحيب
ونتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا
وتسجيل في هذا المنتدى منتدى شام الياسمين
مع تحيات الأدارة

منتدى شبابي يحتوي على كافة مستلزمات الشباب والصبايامن حوارات و نقاشات ذات طابع هادف وكافة مسلتزمات الجامعة من نقاشات عامة ومواضيع تخص الكل

اهلا وسهلاً بكم معنا في
منتدى شام الياسمين
يرجى قبل الدخول الى غرفة الصوتية شام الياسمين تحميل برنامج المحادثة
ان لم يكن قد حملته سابقاً على جهازك كي تفتح الغرفة الصوتية
مع تحيات أدراة المنتدى
flower
اهلا وسهلاً بكم معنا في
منتدى شام الياسمين
ولآن الى كل محبين الفيس بوك رابط مجموعة شام الياسمين على الفيس بوك
http://www.facebook.com/home.php?sk=group_185927508115099&ap=1
مع تحيات أدراة المنتدى
flower

    نادال يودع باكرا وتاهل ديوكوفيتش وفيدرر وموراي الى ربع النهائي

    شاطر
    avatar
    hade cool
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الجنس : ذكر
    الابراج : الاسد
    الأبراج الصينية : الديك
    عدد المساهمات : 65
    تاريخ التسجيل : 17/10/2010
    العمر : 24
    الموقع : ببلاد الله الواسعة
    العمل/الترفيه : لعب برتية شدة
    المزاج : صحن فول

    نادال يودع باكرا وتاهل ديوكوفيتش وفيدرر وموراي الى ربع النهائي

    مُساهمة من طرف hade cool في الأحد أكتوبر 17, 2010 6:37 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    سجل النمسوي يورغن ميلتسر المفاجأة واطاح بالاسباني رافايل نادال
    المصنف اول من الدور الثالث لدورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب، ثامن الدورات الكبرى التي تمنح الفائز بلقبها 1000 نقطة والتي تبلغ جوائزها 3 ملايين و420 الف دولار، بفوزه عليه 6-1 و3-6 و6-3 الخميس.
    وهذه المرة الاولى التي يتوقف فيها مشوار نادال عند هذا الدور منذ بطولة رولان غاروس الفرنسية العام الماضي، اذ نجح بعدها في الوصول على اقله الى الدور ربع النهائي في الدورات والبطولات ال21 التي شارك فيها منذ حينها (باستثناء بطولة الماسترز التي تقام بنظام المجموعة).
    وفوجىء نادال الذي كان توج الاحد الماضي في دورة طوكيو بلقبه السابع في 2010 والثالث والاربعين في مسيرته، بالاداء القوي الذي ظهر به ميلتسر في مباراة اليوم حيث تمكن النمسوي الباحث عن لقبه الاول هذا الموسم والثالث في مسيرته من تحقيق ثأره على منافسه الاسباني الذي كان تغلب عليه هذا الموسم في نصف نهائي بطولة رولان غاروس.
    وهذا الفوز الاول لميلتسر (29 عاما ومنصف 12 عالميا) على نادال من اصل اربع مواجهات بين اللاعبين، علما بان الاخير كان يشارك في الدورة الثالثة بعد احرازه بطولة فلاشينغ ميدوز للمرة الاولى، اذ كان ودع قبل حوالي اسبوعين من الدور نصف النهائي لدورة بانكوك امام مواطنه غييرمو غارسيا-لوبيز.
    ويلتقي ميلتسر في ربع النهائي الارجنتيني خوان موناكو الذي تغلب بدوره وبسهولة على الالماني ميشا زفيريف 6-صفر و6-2، علما بان الاخير كان جرد الروسي نيكولاي دافيدنكو من اللقب الذي احرزه الموسم الماضي على حساب نادال.
    وتأهل الى ربع ايضا البريطاني اندري موراي المصنف رابعا بفوزه على الفرنسي جيريمي شاردي 6-3 و6-4.
    وبفوزه على شاردي، يكون موراي رابع لاعب يحجز مكانه في بطولة الماسترز ابتداء من 21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بعد نادال، السويسري روجه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش.
    وأنهى موراي المباراة في 80 دقيقة أمام خصمه المصنف 59 عالميا تحت سقف ملعب "كي جونغ" نظرا للأمطار الغزيرة التي تجتاح الدورة.
    ويلعب موراي في الدور المقبل مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثاني عشر الفائز بدوره على الالماني فلوريان ماير 7-5 و6-3.
    وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجيه فيدرر الثاني والثالث على التوالي الى ربع النهائي ايضا بسهولة بعد فوز الاول على الفرنسي ريشار غاسكيه 6-1 و6-1 والثاني على الايطالي اندرياس سيبي 6-3 و6-4.
    ويلتقي ديوكوفيتش في ربع النهائي مع الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز الذي تغلب على التشيكي توماس برديتش السابع 7-6 (7-4) و6-3، فيما ضرب فيدرر موعدا مع السويدي روبن سودرلينغ الخامس الذي فاز بفوزه على الاسباني دافيد فيرر الحادي عشر 7-5 و6-4.
    وستكون مباراة فيدرر وسودرلينغ المواجهة الخامسة عشرة بين اللاعبين ويتفوق السويسري بشكل تام اذ خرج فائزا في 13 مناسبة حتى الان، اخرها هذا الموسم في ربع نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز عندما ثأر لخسارته الوحيدة امام منافسه السويدي الذي كان جرده من لقبه الوحيد في رولان غاروس بالفوز عليه في ربع النهائي.
    ويأمل فيدرر ان يؤكد تفوقه على خصمه المقبل من اجل مواصلة سعيه نحو لقبه الثالث هذا الموسم، بعد بطولة استراليا ودورة سينسيناتي للماسترز، والرابع والستين في مسيرته الاسطورية التي توج خلالها ب16 لقبا في البطولات الاربع الكبرى، وهو امر انجاز قياسي.
    يذكر ان فيدرر يشارك في دورته الاولى منذ خروجه من نصف نهائي فلاشينغ ميدوز علة يد ديوكوفيتش.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 21, 2018 2:44 pm